شبكة تيمورنت
خش ومتخفش مش هنموتك لو مسجلتش
شكرا لزيارتكم
ادارة المنتدى
شبكة تيمور نت

شبكة تيمورنت

 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  المنشوراتالمنشورات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
المنتدى للبيع للجادين فقط المبلغ المراد 2000 جنيه مصرى
للتواصل https://www.facebook.com/diabamr2017


شاطر | 
 

 ممرضة اوكرانية تعتبر القذافي رئيسا جيدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
Admin
avatar

الدوله : دولتى
ذكر السمك الأبراج الصينية الفأر
عدد المساهمات : 864
نقاط : 8267
تاريخ الميلاد : 19/02/1984
تاريخ التسجيل : 20/03/2010
العمر : 33
الموقع : 77vb.yoo7.com
العمل/الترفيه : متفرغ للنت
المزاج : غاوى مواقع

مُساهمةموضوع: ممرضة اوكرانية تعتبر القذافي رئيسا جيدا    الإثنين أبريل 18, 2011 9:48 am

ت
قول اوكسانا بالينسكايا، احدى 5 ممرضات اوكرانيات كن يعملن في مستشفى خاص بعائلة الزعيم الليبي معمر القذافي، ان القذافي رئيس(boss) جيد ويتمتع بصحة يحسد عليها.

ففي مقابلة اجرتها معها صحيفة "كومسمولسكايا برافدا" الصادرة يوم 5 ابريل / نيسان اجابت بالينسكايا حول مدى صحة معاناة القذافي (70 عاما) من عدم انتظام ضغط الدم ومشاكل في القلب،وقالت ان "هذا كذب، مثل الخبر حول مصرع نجله خميس، فهو حي يرزق وفي أتم عافية . والقذافي رغم تقدمه في السن، يتمنى كثيرون التمتع بمثل صحته.وهو يهتم بصحته، ويجري فحوصات سنويا والضغط لدى القذافي يحسد عليه".

وعادت بالينسكايا الى اوكرانيا عند نشوب الحرب. ففي اواسط شباط / فبراير جرت في البلد مظاهرات جماهيرية تطالب بتنحي القذافي الذي يحكم البلد منذ اكثر من 40 عاما، وتحولت فيما بعد الى مواجهة مسلحة بين القوات الحكومية والثوار. وفي اواسط آذار / مارس بعد صدور قرار مجلس الامن الدولي بشأن ليبيا، بدأ ائتلاف دولي ضم بالتحديد بريطانيا وفرنسا والولايات المتحدة وكندا وايطاليا عملية هناك تتمثل في قصف مواقع القوات الموالية للقذافي.

ولدى تناول علاقة القذافي بالملاك العامل، قالت الممرضة ان من السهل على الدوام استيعاب ان هؤلاء الاشخاص يعملون لدى شخص عطوف كالاب. واشارت الى انه سنويا، في ذكرى ثورة الفاتح ـ 1 ايلول/ سبتمبر كانت تهدى الى كافة العاملين في مقر القذافي ساعات ذهبية ايطالية وعليها صورته. وقد تجمعت لدى الاشخاص الذين عملوا خلال 6 ـ 8 سنوات مجموعة جيدة من هذه الساعات".

وقالت الممرضة انه في كل رحلة يقوم بها القذافي ، تقلع طائرتان بصحبة طائرته، واحدة تنقل المتاع واخرى ـ السيارات. واضافت ان " بابا (القذافي) يتنقل بسيارة امريكية مصفحة. ويستخدم في الرحلات عبر الصحراء سيارة جيب".

واشارت انه "لا يوجد لدى العاملين ما يشكون منه - على سبيل المثال اوعز بابا شخصيا لدى وصولنا الى نيويورك باعطائنا مبلغا من المال للتسوق". كما قالت بالينسكايا ان كبيرة ممرضات القذافي ليست غالينا كولوتنيتسكايا الاوكرانية كما تكتب وسائل الاعلام، وانما ممرضة أخرى تدعى دراغا من صربيا.

وقالت بالينسكايا ان "غالينا عملت في المستشفى الخاص بعائلة القذافي فترة 8 سنوات. وكانت واجباتها ككافة الممرضات الاخريات ـ ونحن 5 ممرضات، ومع ذلك لديها خبرة اكبر. وكانت تعرف احسن منا التقاليد واللغة والنظام والخ. وعلى العموم ان كبيرة ممرضات القذافي كانت من صربيا، تدعى دراغا، وما يكتب عن غالينا كولوتنيتسكايا هو اختلاق".

ولدى التطرق الى حب القذافي للأكل اشارت الممرضة الى انه غير متعجرف، ويحب طبق "الكوسكوس" ااذي يقدم له مع لحم الابل أو الغنم، وكذلك الاكلات الايطالية، وخاصة المكرونة.

وقالت بالينسكايا في جوابها عن سؤال حول مقر اقامة القذافي في طرابلس، انها شعرت بصدمة لدى مشاهدته في المرة الاولى

فقالت انه عبارة عن "قطعة ارض شاسعة محاطة بسياج عال جدا، وحول السياج اسلاك شائكة ومعدات حربية وجنود مسلحون في كل مكان. وان مستشفانا الخاص بعائلة القذافي يقع مباشرة قرب القصر الرئيسي لاقامة القائد. وبالرغم من انه لدى "بابا" 9 ابناء واحفاد، فان هذه العائلة الكبيرة كلها تقطن في بيوت خارج خارج المقر".

وفيما يخص عادات القائد الليبي تقول الممرضة انه بعد اللقاءات والعمل "يفضل الجلوس خارج مبنى القصر والتأمل".
[b]

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://77vb.yoo7.com
 
ممرضة اوكرانية تعتبر القذافي رئيسا جيدا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة تيمورنت :: اخر الاخبار :: اخبار محليه-
انتقل الى: