شبكة تيمورنت
خش ومتخفش مش هنموتك لو مسجلتش
شكرا لزيارتكم
ادارة المنتدى
شبكة تيمور نت
شبكة تيمورنت
خش ومتخفش مش هنموتك لو مسجلتش
شكرا لزيارتكم
ادارة المنتدى
شبكة تيمور نت
شبكة تيمورنت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شبكة تيمورنت

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  المنشوراتالمنشورات  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر

سر تخلي الهضبة عن العري في بوستر “انا غير”

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin

admin

Admin

Admin
معلومات إضافية
الدوله : دولتى
ذكر
السمك
الأبراج الصينية الفأر
تاريخ الميلاد : 19/02/1984
العمل/الترفيه : متفرغ للنت
المزاج : غاوى مواقع
معلومات الاتصال
https://77vb.yoo7.com
مُساهمةموضوع: سر تخلي الهضبة عن العري في بوستر “انا غير”   سر تخلي الهضبة عن العري في بوستر “انا غير” Emptyالخميس يوليو 18, 2019 10:30 am

سر تخلي الهضبة عن العري في بوستر “انا غير” 1-10-660x330

البوم عمرو دياب 2019 .. سر تخلي الهضبة عن العري في بوستر “انا غير”
11:37 ص - 18 يوليو, 2019 رئيسي, فن, كل الأخبار التعليقات على البوم عمرو دياب 2019 .. سر تخلي الهضبة عن العري في بوستر “انا غير” مغلقة

سلمى عبد العزيز
لفت انظار العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ان الهضبة عمرو دياب تخلى عن مظهر الشاب عاري الصدر الذي اعتاد عليه في بوسترات البومه الاخيرة وارتدى في بوستر البومه الجديد “انا غير” من تصوير كريم نور بليزر ازرق اللون رغم الاجواء الصيفية.
وبرر كثيرون من رواد السوشيال ميديا خطوة عمرو دياب بأنها محاولة للفت الانظار من خلال اطلالة غريبة وجديدة مثيرة للجدل مثلما اعتاد الهضبة عمرو دياب في كل ظهور جديد او اطلالة جديدة عبر تاريخه.
كان طرح امس عمرو دياب من خلال صفحته الرسمية على الفيس بوك البوستر الدعائي الاول لالبومه الجديد الذى يحمل عنوان “انا غير“ وهو من انتاج شركته الخاصة “ناى”.
وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة البوستر الجديد لالبوم عمرو دياب بين مؤيد ومعارض لمظهر عمرو دياب وكالمعتاد سوف يشوق جمهوره بعرض بعض المقاطع التى لا تتعدي الثوانى من بعض اغاني الالبوم الذى تم طرحه على احدى شركات الاتصالات.
وسوف يطرح الهضبة عمرو دياب خلال هذه الايام جميع البوسترات الخاصة للالبوم لعمل الدعاية اللازمة وايضا من المقرر ان يطرح خلال الاسابيع القليلة البومه الجديد “انا غير” فى الاسواق.

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1