شبكة تيمورنت
خش ومتخفش مش هنموتك لو مسجلتش
شكرا لزيارتكم
ادارة المنتدى
شبكة تيمور نت

شبكة تيمورنت

 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  المنشوراتالمنشورات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
المنتدى للبيع للجادين فقط المبلغ المراد 2000 جنيه مصرى
للتواصل https://www.facebook.com/diabamr2017


شاطر | 
 

 اسعار خدمات شبكة المحمول الرابعة “We” وي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
Admin
avatar

الدوله : دولتى
ذكر السمك الأبراج الصينية الفأر
عدد المساهمات : 864
نقاط : 8267
تاريخ الميلاد : 19/02/1984
تاريخ التسجيل : 20/03/2010
العمر : 33
الموقع : 77vb.yoo7.com
العمل/الترفيه : متفرغ للنت
المزاج : غاوى مواقع

مُساهمةموضوع: اسعار خدمات شبكة المحمول الرابعة “We” وي   الأربعاء سبتمبر 20, 2017 1:26 pm


اسعار خدمات شبكة المحمول الرابعة "We" وي - هنا أسعار الخط و باقة المكالمات وباقات الإنترنت من المصرية للاتصالات

نضع لكم عناوين فروع الشركة المصرية للاتصالات، وأماكن بيع شبكة الخط الجديد (015)، ومواعيد العمل في تلك الفروع علة مدار الأسبوع، لكل من يهتم بالهواتف الذكية، وطرق المحاسبة بخصوص المكالمات للخط والباقات، وكذلك باقات الإنترنت، نضع لكم كل ما يفيد المتعاملين مع المصرية للاتصالات، حيث ازداد البحث مع تحديد اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 لبيع الشركة المصرية للاتصالات شريحة الهاتف الجديد برقم (015) فقد شهدت زحام على شراؤها.


كما تحدد الموعد الرسمي لإطلاق خدمات الجيل الرابع في مصر وكشف عنه المدير التنفيذي لشركة المصرية للاتصالات “أحمد البحيري” والذي سيكون يوم 28 سبتمبر 2017 الجاري، وسوف تطلق جميع الشركات خدمات الجيل الرابع، واسعار خدمات شبكة المحمول الرابعة “We”.
تعرف على..

نبحث معكم عن هذا الصرح التكنولوجي العظيم الذي يبدأ تفعيله داخل جمهورية مصر العربية، وكافة الأخبار التي تصلح للمواطنين للاستفادة من اسعار خدمات شبكة المحمول الرابعة “We”، وقد بدأت صباح اليوم الثلاثاء 19-9-2017 الشركة المصرية للاتصالات ببيع شريحة المحمول (015) من جميع السنترالات التابعة لشركة المصرية للاتصالات، وذلك بالرقم القومي بسعر 15 جنيه.

اسعار خدمات شبكة المحمول الرابعة “We”

وقد خصصت الشركة المصرية للاتصالات رقم مميز مختصر للتعامل مع اسعار خدمات شبكة المحمول الرابعة (We)، نضع لكم هنا اسعار باقات الإنترنت، وأسعار باقات المكالمات، وكذلك سعر الخط الجديد وموعد بيعه، اسعار خدمات شبكة المحمول الرابعة، ونضع لكم هنا عن خطوات تحويل هاتفك وشريحتك للعمل على خدمات شبكة المحمول الرابعة.

شبكة المحمول الرابعة وي “We”

وقد أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن خدمات شبكة المحمول الرابعة التي أطلق عليها اسم مختصر “We” اليوم الاثنين 18-9-2017، وإطلاق خدماتها لشبكات الجيل الرابع للمحمول بكود 015، في تصريح للرئيس التنفيذ ي للشركة المهندس “أحمد البحيري” أثناء افتتاح أكبر مركز خدمة للشركة في أحمد عرابي بالمهندسين.

وقد جاءت خطوط المحمول الخاصة بخدمات شبكة المحمول الرابعة بكود  (015) تحت اسم مختصر “We”، وقد قامت شركة الاتصالات المصرية بوضع أول ظهور رسمي للعلامة التجارية الجديدة على المقر الرئيس للشركة في القرية الذكية، التي تصاحب إطلاق المصرية للاتصالات كأول مشغل لخدمات الاتصالات المتكاملة للمحمول والتليفون الرضي والإنترنت.

التطورات المستحدثة لشبكة المحمول الرابعة “We”

قام الشركة المصرية للاتصالات بتطوير السنترالات التابعة لها بنحو 1.1 مليار جنيه، ويأتي ذلك لتحسين تقديم خدمات تقديم الصوت والبيانات للعملاء بهدف رفع كفاءة الخدمات ومن المتوقع من التجار أن تجذب المصرية للاتصالات ما يقرب من 15 مليون مشترك بحلول عام 2020 ، وقد قامت بتطوير خدمة العملاء بما يواكب تقديم كفاءة في الخدمات.

اسعار شبكة المحمول الرابعة “We”

كشفت الشركة المصرية للاتصالات اليوم عن اسعار الخدمات المتكاملة للشركة، ووردت الأخبار عن قيامها ببيع شرائح الشركة المصرية للاتصالات الجديدة بسعر 15 جنيه في جميع السنترالات على مستوى الجمهورية بدءًا من صباح الثلاثاء  19 سبتمبر 2017:

  • وذكرت أن الشركة تعرض أقل سعر موحد 12 قرش لكل من دقيقة المحمول أو الخط الأرضي أو الميجا في الموبايل إنترنت، وكذلك سعر الرسالة في نظام الكارت المدفوع مقدما.
  • والشركة أكدت أنها أولى الشركات التي تعرض خدمات الجيل الرابع في مصر.

اسعار باقات المكالمات شبكة المحمول الرابعة “We”


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://77vb.yoo7.com
 
اسعار خدمات شبكة المحمول الرابعة “We” وي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة تيمورنت :: اخر الاخبار :: اخبار محليه-
انتقل الى: